سياسة الخصوصية

نحن نقدر مخاوفك واهتمامك بشأن خصوصية بياناتك على الإنترنت ، وقد تم إعداد هذا لمساعدتك على فهم طبيعة البيانات التي نجمعها منك عندما تزور موقعنا.

بحث

التصفح

لم نصمم هذا الموقع من أجل جمع بياناتك الشخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تصفحك واستخدام البيانات التي قدمتها بمعرفتك وطواعية.

مسح الشبكة

مسح الشبكة

تمكّننا الاستطلاعات التي نقوم بها مباشرة على الشبكة من جمع بيانات محددة ، مثل البيانات المطلوبة منك فيما يتعلق برأيك وشعورك تجاه موقعنا. ردودك في غاية الأهمية والتقدير ، لأنها تمكننا من تحسين مستوى موقعنا ولديك الحرية الكاملة والاختيار في تقديم البيانات المتعلقة باسمك والبيانات الأخرى.

Links to other websites

روابط لمواقع أخرى على الإنترنت

قد يحتوي موقعنا على روابط لمواقع أخرى على الإنترنت. إعلانات من مواقع أخرى مثل GOOGLE ADSENSE ولسنا مسؤولين عن طرق جمع البيانات من قبل تلك المواقع. يمكنك عرض سياسات الخصوصية ومحتويات تلك المواقع التي يتم الوصول إليها من خلال أي رابط داخل هذا الموقع قد نستخدم شركات إعلانات خارجية لعرض الإعلانات عندما تزور موقعنا على الويب. قد تستخدم هذه الشركات معلومات حول زيارتك لهذه المواقع وغيرها ، باستثناء الاسم والعنوان والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف. من أجل تقديم إعلانات حول السلع والخدمات التي تهمك. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول هذه الأم ، وكذلك إذا كنت تريد معرفة الخيارات المتاحة لك لمنع استخدام هذه المعلومات من قبل هذه الشركات ، يرجى النقر هنا

البيانات والمعاملات

الإفصاح عن المعلومات

سنحافظ في جميع الأوقات على خصوصية وسرية جميع البيانات التي نحصل عليها ولن يتم الكشف عن هذه المعلومات ما لم يكن ذلك مطلوبًا بموجب أي قانون أو عندما نعتقد بحسن نية أن مثل هذا الإجراء. سيكون مطلوبًا أو مرغوبًا فيه للامتثال للقانون أو الدفاع عن حقوق الملكية الخاصة بهذا الموقع أو المستفيدين منه أو حمايتها

الامان

البيانات اللازمة لتنفيذ المعاملات التي طلبتها

عندما يتعلق الأمر بأي من بياناتك ، سنطلب منك تقديمها بمحض إرادتك ، حيث ستساعدك هذه المعلومات في الاتصال بك وتنفيذ طلباتك حيثما أمكن ذلك. لن يتم بيع البيانات المقدمة من قبلك إلى أي طرف ثالث لغرض تسويقها لمصلحته الخاصة دون الحصول على موافقتك المسبقة والمكتوبة ما لم يتم ذلك على أساس أنها جزء من البيانات الجماعية المستخدمة للأغراض الإحصائية والبحوث دون تضمين أي بيانات يمكن استخدامها لتحديد هويتك.

الاتصال

عندما تتصل بنا

سيتم التعامل مع جميع البيانات المقدمة من قبلك على أساس أنها سرية. تتطلب النماذج المرسلة مباشرة على الشبكة بيانات ستساعدنا في تحسين موقعنا. سيتم استخدام البيانات التي قدمتها للرد على جميع استفساراتك أو تعليقاتك أو طلباتك من قبل هذا الموقع أو أي موقع تابع. له.

ip

عنوان IP

في أي وقت ، سيقوم أي موقع ويب بما في ذلك هذا الموقع ، والخادم المضيف بتسجيل عنوان IP الخاص بك ، وتاريخ ووقت الزيارة ، ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه ، وعنوان URL الخاص بأي موقع ويب يحيلك إلى هذا الموقع على الإنترنت

الامان

تعديلات على سياسة خصوصية وسرية المعلومات

نحتفظ بالحق في تعديل شروط وأحكام سياسة الخصوصية وخصوصية المعلومات إذا لزم الأمر ومتى كان ذلك مناسبًا. سيتم تنفيذ التعديلات هنا أو على صفحة سياسة الخصوصية الرئيسية ، وسيتم إخطارك باستمرار بالبيانات التي حصلنا عليها ، وكيف سنستخدمها ومن سيوفر لها هذه البيانات.

الاتصال

اتصل بنا

يمكنك الاتصال بنا عند الحاجة من خلال النقر على رابط "اتصل بنا" المتاح في روابط موقعنا أو إرسال INFO إلى بريدك الإلكتروني على اسم المجال أعلاه.

في النهاية

يمكنك الاتصال بنا عند النقر على رابط البريد الإلكتروني في روابط موقعنا أو إنشاء البريد الإلكتروني في البريد الإلكتروني على اسم المجال.