التجارة الالكترونيه
التجارة الالكترونيه
التجارة الالكترونيه

التجارة الالكترونية

تقدم شركة ساحات المدن خدمات تأسيس اعمال المستثمرين في التجارة الالكترونية حيث تقدم استشارات للعملاء الجدد ورجال الأعمال الذين يرغبون في الدخول في التجارة الالكترونية وتطوير أعمالهم مما يجعل النمو الهائل في التجارة الإلكترونية منها أداة قيمة وأساسية أيضًا على نحو متزايد تؤدي إلى تمكين الشركات من فعل الأمور التالية.

تصميم_متجر_الكتروني

تصميم متجر إلكتروني

نوفر تصميم متجر الكتروني احترافي، متعدد الأقسام، يدعم الدفع الالكتروني بكل طريقة متاحة، سهل الاستخدام، يُصنف منصة آمنة على بيانات المستخدمين، يدعم أكثر من لغة، يكون عبارة عن موقع وتطبيقات الكترونية على الجوال والتسويق له معنا احترافي.

موشن جرافيك

نعتبر في ساحات المدن من أفضل الشركات التي تنفذ الفيديوهات الدعائية / فيديوهات موشن جرافيك حيث نميز علامتك التجارية ونُبرزها، نجعلها تحصل على الاهتمام الذي تستحقه من خلال سرد قصتها ومميزاتها للعملاء عن طريق تصميم فيديو موشن جرافيك بسيط، احترافي، مميز، ذو لمسة إبداعية، ذو جودة عالية من خلال فريق محترف يقوم بتنفيذ الأفكار مهما كانت بما يخدم علامتك التجارية ويبرزها.

تصميم مواقع الكتروني

شركة ساحات المدن تقدم خدمة تصميم مواقع الكترونية قائمة على نجاح تجربة المستخدم، متجاوبة مع جميع تطبيقات التصفح للأجهزة الرقمية، ذات تصميم جذاب مريح للنظر، سريعة، متوافقة مع متطلبات تحسين محركات البحث، تعمل على كافة أحجام الشاشات الرقمية بشكل متجاوب.

تقديم_حلول_احترافيه_لادارة_الطلبات-transformed

حلول احترافية لإدارة الطلبات

إدارة وشحن وتسليم الطلبات من متجرك الإلكتروني حتى باب العميل ونقدم الحلول التقنية المتطورة في إدارة المخزون واستقبال الطلبات والتوصيل، والاستشارات المتعلقة بها لضمان جودة العمليات وتوفير لوقتك وجهدك.

إدارة عمليات التشغيل

سلسلة من الخدمات المتكاملة، تبدأ بالربط التقني مع متجرك الإلكتروني لاستقبال طلبات عملائك مباشرة واستلام مخزونك ثم إدارة وتخزين وتغليف وتحضير الطلبات وتوصيلها إلى باب عميلك بسرعة واحترافية عالية وتنتهي بتزويدك بتقارير لأهم أرقام متجرك الإلكتروني ومبيعاته وتحليل للبيانات وتفاصيلك مخزونك بشكل دوري

تسويق إلكتروني

بداية من دراسة السوق والمنافسين والوضع الحالي للنشاط التجاري وبدء العمل على تطويره من خلال خطة احترافية طويلة المدى للوصول للهدف المطلوب. هذه الخدمة لك سواء كنت صاحب نشاط تجاري أو صاحب تطبيق أو صاحب متجر الكتروني أو لديك فكرة تريد أن تصل بها إلى أرض الواقع بحرفية عالية وحضور قوي.

الترويـج الرقمي

يستخدم فريق التسويق الرقمي في ساحات المدن أحدث استراتيجيات التسويق الرقمي ومنصات قوقل المختلفة وقنوات التواصل الاجتماعي لتنفيذ الحملات الإعلانية لنشر العلامة التجارية وكسب ولاء العملاء وزيادة المبيعات وتحليل الإحصائيات.

مميزات_خدمات_التجارة_الالكترونية_المقدمة_من_شركة_ساحات_المدن-transformed

مميزات خدمات التجارة الالكترونية المقدمة من شركة ساحات المدن

  • التميز عن منافسيها
  • الوصول إلى المزيد من العملاء
  • خفض التكاليف عن طريق البيع المباشر للعملاء والحفاظ على عدد أقل من المتاجر التقليدية
  • تمكين العملاء من الشراء في أي وقت وفي أي مكان، باستخدام أجهزتهم المفضلة وهي قدرة ضرورية لجيل الألفية والمواطنين الرقميين الآخرين
  • الحصول على بيانات العملاء القيمة من خلال المقاييس عبر الإنترنت
  • اختبار المنتجات والخدمات والعلامات التجارية والشركات الجديدة في السوق بأقل قدر من الاستثمار المسبق
  • توفير خيارات الخدمة الذاتية للعملاء، مما يسمح لموظفي المبيعات الصغيرة بالبيع لمزيد من العملاء
  • التوسع بسرعة وبتكلفة منخفضة

حيث تقدم شركة ساحات المدن خطة عمل متكاملة في تقديم الاستشارات حسب رأس المال كما توفر خدمات تصميم المتاجر الالكترونية وحسابات السوشال ميديا والتسويق للمنتجات ونظام البيع واستيراد البضائع من جميع دول العالم التي يرغب المستثمر العمل عيها وربط المنتجات بمنصات البيع الكبرى المتخصصة في التجارة الالكترونية وربط الحسابات البنكية والترويج لها.

توفر شركة ساحات المدن للعلاقات العامة والاتصال خدمة العلاقات العامة وذلك بالتعاقد مع جميع الهيئات الحكوميه والقطاع الخاص في مختلف انشطتها وتسعى الى ابراز ربط العلاقات وتقديم أفضل صوره للمملكة لرجال الاعمال وخدمة الضيوف والزوار vip وذلك بأعلى جوده وامتياز.

للإطلاع على خدماتنا الأخرى

** تتشرف شركة ساحات المدن بخدمتكم **

** للإستسفسار او طلب الخدمة الرجاء تبعئة النموذج ادناه **