الاستشارات القانونييه
الاستشارات القانونييه
الاستشارات القانونييه

خدمات الاستشارات القانونية

نعمل على تمثيل عملائنا بشكل قانوني وحماية كياناتهم التجارية ووضعها على الطريق الصحيح المتوافق مع الانظمة والقوانين ، نحن على دراية تامة بالتغيرات التي تخص اللوائح المنظمة للقطاعات التجارية و الاستثمارية ، من خلال محامين مختصين بالقضايا التجارية نقدم خدمات الإعتراض والتنفيذ وصياغة العقود وحوكمة الشركات وصياغة لوائح العمل الداخلية وتمثيل عملائنا أمام القضاء. 

التمثيل امام محاكم العمل1

التمثيل أمام محاكم العمل

توفر الشركة محامياً متخصصاً في مجال أنظمة العمل وعاملين لديهم القدرة على تمثيل الشركات والمؤسسات أمام المحاكم العمالية وتقديم خدمات الاستشارات القانونية ومتابعة القضايا وإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بها.

اعداد وصيانه لائحه العمل الداخليه1

إعداد وصياغة لائحة العمل الداخلية

نعمل على اعداد وتوفير متخصصين في مجال اعداد انظمة العمل الداخلية للشركات بحيث نقوم بمواءمة القوانين واللوائح المتعلقة بالعمل مع سياسة عمل المؤسسات ونشر ثقافة العمل داخل المنشآت من خلال البرنامج التعريفي لـ نظام العمل للشركات وحماية حقوق الموظفين والشركة.

محامي1

محامي

نقوم بتوظيف محامين في جميع المجالات حسب طبيعة عمل كل شركة بحيث يكون للشركة ممثل يقدم خدمات الاستشارات القانونية ويمثلها داخليا وخارجيا في جميع الحالات.

اعتراض1

اعتراض

نعمل على كتابة قائمة بالاعتراضات على الأحكام الصادرة بحق الشركة أو المؤسسة من خلال دراسة القضية وتقديم الأدلة والبراهين المناسبة لقضية الاعتراض لتقديم خدمات الاستشارات القانونية ومتابعة القضايا في المحاكم حسب جدول زمني محدد بين الشركة والعميل يتم من خلاله وضع خطة الاعتراض ومستوى حالة الاعتراض.

قانون تجاري1

قانون تجاري

نقدم أمهر المتخصصين في مجال القانون التجاري للشركات والمؤسسات الراغبة في توسيع مجال عملها بما يتماشى مع طبيعة الدولة ليتم نشرها وفق قانون الدولة ومواكبة نشاط العميل.

صياغه العقد1

صياغة العقد

متخصصون في كتابة العقود التجارية وفق دليل عملي ومنهجي قائم على حماية حقوق الشركات الراغبة في تقديم خدماتها ، نعمل على حماية حقوق الأطراف المتعاقدة بشكل علمي.

حيث تقدم شركة ساحات المدن خطة عمل متكاملة في تقديم الاستشارات حسب رأس المال كما توفر خدمات تصميم المتاجر الالكترونية وحسابات السوشال ميديا والتسويق للمنتجات ونظام البيع واستيراد البضائع من جميع دول العالم التي يرغب المستثمر العمل عيها وربط المنتجات بمنصات البيع الكبرى المتخصصة في التجارة الالكترونية وربط الحسابات البنكية والترويج لها.

توفر شركة ساحات المدن للعلاقات العامة والاتصال خدمة العلاقات العامة وذلك بالتعاقد مع جميع الهيئات الحكوميه والقطاع الخاص في مختلف انشطتها وتسعى الى ابراز ربط العلاقات وتقديم أفضل صوره للمملكة لرجال الاعمال وخدمة الضيوف والزوار vip وذلك بأعلى جوده وامتياز.

للإطلاع على خدماتنا الأخرى

** تتشرف شركة ساحات المدن بخدمتكم **

** للإستسفسار او طلب الخدمة الرجاء تبعئة النموذج ادناه **