استشارات ف الشركات العربيه والاجنبيه
استشارات ف الشركات العربيه والاجنبيه
استشارات ف الشركات العربيه والاجنبيه

خدمات تأسيس الشركات العربية والاجنبية

أتاحت المملكة العربية السعودية فرصة الإستثمار داخل المملكة للشركات العربية و الأجنبيه وفق اللوائح والقوانين المنظمة لذلك. نساهم بشكل فعال في تحقيق سياسة الإستثمار داخل المملكة وذلك من خلال تسهيل إجراءات اصدار التراخيص من الجهات الحكومية كوزارة الإستثمار وإنهاء المعاملات  الحكومية وتنظيم اللقاءات التجارية وتوفير الوقت  والجهد على المستثمرين.  

خدمات_تأسيس_الشركات

خدمات تأسيس الشركات:

تأسيس الشركات وعقود التأسيس وتوثيق العقود من وزارة الخارجية والسفارات.

خدمات_اصدار_تراخيص_الاستثمار

خدمة متابعة إصدار تراخيص الإستثمار من وزارة الإستثمار

تتولى شركة ساحات المدن العملية الإداريه والمتابعة الخاصة بمتابعة إجراءات كافة أنواع التراخيص التجارية أو الإستثماريه أو المالية أو الصناعية أو الطبية من الجهات المختصة الرسمية والحكومية ، فريقنا المختص والمُكوّن من استشاريين قانونيين خبير في إنهاء كافة الإجراءات

تراخيص صناعية

تراخيص صناعية:

مراجعة ومتابعة الخطابات والمعاملات بوزارة الصناعة لحين استخراج الترخيص.

تراخيص التجارة:

تراخيص التجارة:

توفير موظفين متخصصين في عملية تسجيل الشركات التجارية وانهاء إجراءات التسجيل واستلام السجل التجاري.

تراخيص_هيئة_الغذاء_والدواء

تراخيص هيئة الغذاء والدواء:

تسجيل الشركات في الهيئة وإصدار تراخيصها وتسجيل المنتجات الغذائية والدوائية والتجميلية والمعدات الطبية وانهاء كافة متطلبات التسجيل.

خدمات_طرح_الفرص_الاستثمارية

خدمات طرح الفرص الاستثمارية:

تتمتع شركة ساحات المدن بعلاقات طيبة مع العديد من الكيانات التجارية الكبرى في المملكة مما يتيح للمستثمرين سهولة الوصول لتلك الجهات من اختيار الفرص الاستثمارية المناسبة.

خدمات_اللقاءات_التجاريه

خدمات اللقاءات التجارية:

خدمة المستثمرين من خارج السعودية بحيث تتولى شركة ساحات المدن عملية عقد اللقاءات وترتيب حضورها لكبار المستثمرين الراغبين في الاستثمار داخل المملكة العربية السعودية، حيث تقوم الشركة بتوفير الأماكن الخاصة باللقاءات في قاعات الاجتماعات بالفنادق الكبرى ذات الخمس نجوم، كما تتولى عملية توفير المعلومات الخاصة للحضور من منشورات وبيانات إحصائية وكدلك خدمة استقبالهم في المطار وتوفير سيارات خاصة لاستقبالهم وتوديعهم.

خدمات_المعاملات_الحكومية-

خدمات المعاملات الحكومية:

كما نقدم خدمات التعقيب والمعقبين والخدمات الإلكترونية لعملائنا في خدمة اشتراك شهري او سنوي يكون لدينا نسخة مستندات الشركة والتراخيص والإقامات ويقوم فريق شركة ساحات المدن في عمل ملف مخصص لكل شركه يوجد به كل المستندات الخاصة بالشركة المتعاقد معها حيث يخدم البرنامج التنبيه لأي ترخيص او مستند يقارب على الانتهاء ويقوم الفريق في تزويد العميل بأي ملاحظه للتجديد حيث يخدم هذا الاشتراك الخدمات الإلكترونية الحكومية والتعقيب وبأسعار مناسبه.

علاقات_عامه

خدمة العلاقات العامة:

كما توفر شركة ساحات المدن للعلاقات العامة والاتصال خدمة العلاقات العامة وذلك بالتعاقد مع جميع الهيئات الحكومية والقطاع الخاص في مختلف انشطتها وتسعى الى ابراز ربط العلاقات وتقديم افضل صوره للمملكة لرجال الاعمال وخدمة الضيوف والزوار vip وذلك بأعلى جوده وامتياز.

** تتشرف شركة ساحات المدن بخدمتكم **

** للإستسفسار او طلب الخدمة الرجاء تبعئة النموذج ادناه **