الخدمات الإدارية الذكية
هي إدارة حديثة تضم خدمات إدارة المشاريع التجارية وتحليل الأعمال و التخطيط الاستراتيجي هدفها تمكين أدوات التنمية الاقتصادية لدى المنظمات التجارية المستثمرة في السوق العربي والعالمي من قبل فريق متخصص في تأسيس الاعمال والشركات الاستثمارية ويقوم البرنامج الإداري الذكي والذي يسهل للمستثمرين ورجال الاعمال الأجانب والعرب سهولة الدخول في الأسواق العربية والعالمية حيث تكون الإدارة العليا على اطلاع بكامل العمليات داخل المنظمة في جميع فروعها حول العالم.
الخدمات الإدارية الذكية
ويهدف البرنامج في تسهيل جميع العمليات الإدارية و رقمتنها سواء كان المستثمر داخل الوجهة الاستثمارية او خارجها حيث ان شركة ساحات المدن تقوم بخدمة تأسيس الشركات التجارية والصناعية الإقليمية العالمية مع تقديم الاستشارات في انجاز التراخيص وبإمكان العملاء الاشتراك معنا في البرنامج أعلاه مع استعداد الشركة ان تكون وكيل رسمي لمنتجاتكم الصناعية والعلامات التجارية العالمية مع تقديم جميع الخدمات الحكومية من ضمن برنامج الإدارة الذكية من قبل شركة ساحات المدن حيث يوفر البرنامج للموردين في مختلف الدول إمكانية التجارة المتطورة الحديثة بأقل تكلفة وتكون الإدارة العليا على علم بجميع الصفقات بشكل لحظي ويتم ربط جميع الإدارات الداخلية و الخارجية حيث يتولى الفريق المختص في الاشراف على المستودعات والمبيعات وخدمة اصدار الفواتير والخدمات اللوجستية وغيرها .
ترتكز مخرجات الإدارة الذكية على:
رفع الإرادات , تقليل المصروفات , التطوير , انتشار العلامة التجارية, خدمة العملاء والتسويق الإحترافي
تقدم الإدارة الذكية خدماتها لكل من :
الإدارة المالية , إدارة الموارد البشرية , إدارة التسويق , إدارة المبيعات , إدارة المخزون , إدارة الجودة , إدارة تقنية المعلومات , مركز الأبحاث والتطوير , إدارة العمليات, فحص المواقع الإلكترونية وعمل سياسات متخصصة في العميل المستهدف
عبر خدمات رقمية متكاملة وعملية ، وتعتبر الإدارة الذكير من مسرعات الاعمال المتطورة في مجال الاستثمار العالمي .
تتم جميع الخدمات المذكورة أعلاه عبر الاشتراك السنوي في البرنامج ونحن في شركة ساحات المدن لدينا ما يفوق الاستشارات الإدارية مع نخبة من المستشارين ذوي خبرة عالية وبطرق عالمية عبر تطبيق الإدارة الذكية المبتكرة حول العالم .
سحابي حيث يمكن للجميع الدخول له عبر الويب ويتيح ارسال عروض الأسعار عبر رابط مخصص مع إمكانية طرح اقتراحات , والدفع عبر الإنترنت بعد الموافقة على عرض السعر .
خدمة السكرتير الشخصي لاستقبال الاتصالات وتنظيم المواعيد والاجتماعات واستقبال الوفود و تنظيم وترتيب العملاء ( النشط , الجديد , القديم )
الأرشيف الرقمي يقوم بحفظ التعاملات المالية و الصادر والوارد والفواتير المتكررة
إدارة المشاريع حيث يكون هناك ملف خاص لكل مشروع مع التحديثات والاجتماعات والمواعيد وجميع ما يخص المشروع بدقه عالية مع تنبيهات لمدير المشروع ويتيح أيضا خدمة قروب ورسائل خاص للعاملين على المشروع بشكل محدد
تتبع العملاء وارسال رسائل عبر الإيميل او الواتس اب في حال التواصل لطلب خدمة معينة حيث ان هذه الخدمة تحفز العميل على إتمام عملية الشراء
يخدم البرنامج جميع الإدارات ( الإدارة العليا و التنفيذية مع إمكانية إعطاء الصلاحيات , الإدارة المالية , إدارة التسويق , إدارة المبيعات , إدارة الجودة , إدارة المشتريات , إدارة المشاريع , إدارة الموارد البشرية , مركز الأبحاث والتطوير , إدارة المخازن الخ ,, )
رسائل تنبيهات و تذكير الموظفين للاجتماعات ومواعيد التسليم والمهام
الدراسات الاستقصائية
التقارير الدورية لكل قسم او لكل المنظمة التجارية مثل (مبيعات , تقرير نفقات , التقارير من قبل العميل وتقييم الخدمة , الخ … )
التواريخ الدقيقة بالوقت بنظام جرينتش على حسب الدولة وتوقيتها المحلي
خدمة الرسائل المؤقتة للعملاء
الخصوصية العالية والأمان المعلوماتي
مقالات قاعدة المعارف (تتبع ما إذا كانت مقالتك مفيدة للعملاء ، وتحسين النص بناءً على الأصوات)
قاعدة بيانات كبيرة جداً تتم مشاركتها مع طالب الخدمة لأرقام تواصل سريع
يتيح البرنامج بحفظ الصور والمقاطع والاجتماعات في مكتبة الوسائط
قاعدة بيانات النسخ الاحتياطي التلقائي
سجل النشاطات والمشاركات والمؤتمرات يتم توفيرها من البرنامج للمنظمات التجارية لمختلف الدول مع اقتراحات تطويرية دوريه
دراسة المنافسين للعملاء خلال الربع السنوي
خدمة العملاء : يقوم فريق خدمة العملاء مربوط في منصات الإدارة الذكية بخدمة العملاء من قبل الشركة المتعاقد معها و توفير العروض الفنية والمالية التي يطلبها العملاء من النظام ويتم التواصل للاعتماد مع إدارة المبيعات حيث تكون خدمة العملاء مربوطة كذلك في الإدارات العليا وتعطي الصلاحية للموظف المختص.
الخدمات التسويقية : ربط حسابات التواصل الاجتماعي في الموقع الالكتروني حيث تتم إدارة الحسابات حسب الطلب من قبل شركة ساحات المدن إضافة الى عمل التصاميم ومقاطع الفيديو والحملات الترويجية وتحسين أداء محرك البحث عبر محرك Google.
قسم المبيعات: توفير خدمة كول سنتر في مختلف اللغات حيث يوفر البرنامج الإداري الذكي عروض الأسعار وتكون معتمدة لإدارة المبيعات في الشركة المتعاقد معها .
تقنية المعلومات: يتم تطوير الموقع الالكتروني للشركة المتعاقد معها او عمل موقع الكتروني جديد تماشياً مع السوق الجديد مع حسابات التواصل الاجتماعي وتطوير الاتصال المؤسسي مع إدارة حسابات التواصل الاجتماعي من قبل شركة ساحات المدن .
- يسعدنا تصفحكم لباقي خدماتنا كما يسعدنا ان نكون شركاء معكم في النجاح
- بإمكان عملائنا الكرام شراء نسخة البرنامج مع قيام المختص في تدريب موظفين عملائنا على البرنامج (وذلك بدون التدخل في إدارة البرنامج من قبل شركة ساحات المدن ) مع خدمة الدعم الفني لمدة سنة
ملاحظات
- شركة ساحات المدن متواجدة في السعودية وهي كيان رسمي معتمد من قبل الحكومة
- يستغرق تسجيل فرع لشركة في المملكة العربية السعودية من 15الى 25يوم عمل وقابلة للزيادة في حال وجود الموافقات الخارجية.
- يتم الاحتفاظ بجميع المستندات بسرية تامة بملف خاص بشركة ساحات المدن في حال تم احتياجها في المستقبل من قبل العميل
الباقة البلاتينية
البلاتينية
- تقديم الاستشارات القانونية في جميع الأوقات للشركة الأم في جميع المتطلبات والإجراءات لمدة شهر
- التصديق على المستند للشركة الأم في وزارة الخارجية السعودية
- دفع الرسوم الحكومية لسجل التجاري , عقد التأسيس و التراخيص
- حجز الاسم التجاري إذا (شركة ذات مسؤولية محدودة) تسجيل شركة
- تقدم طلب الحصول على ترخيص وموافقة SAGIA / MISAلفتح فرع شركة اجنبية
- تسجيل عنوان المكتب الافتراضي للشركة ورقم - Box ,P.Oللحصول على العنوان المحلي للشركة
- دفع رسوم الموافقة و الترخيص الاستثماري من MISA
- تسجيل الشركة في الغرفة التجارية بالرياض بعد الانتهاء من إقامة المدير
- فتح الحساب البنكي
- دفع رسوم الغرفة التجارية
- تفعيل بوابة الغرفة التجارية
- تسجيل الشركة في التأمينات الاجتماعية GOSI
- تسجيل الشركة في مصلحة الضرائب (الزكاة)
- تسجيل الشركة لدى وزارة العمل السعودية
- حجز رقم الهاتف المحمول باسم الشركة
- تسجيل توقيع المدير المعين في الغرفة التجارية
- تقديم الاستشارات وكل ما يتعلق بالخدمات الحكومية الإلكترونية لمدة 3اشهر
المستندات المطلوبة للباقة
- توكيل لمفوض شركة ساحات المدن في المملكة العربية السعودية.
- صورة من جواز السفر و البطاقة المدنية.
- اختيار أنشطة الشركة.
- اختيار اسم تجاري
حيث تقدم شركة ساحات المدن خطة عمل متكاملة في تقديم الاستشارات حسب رأس المال كما توفر خدمات تصميم المتاجر الالكترونية وحسابات السوشال ميديا والتسويق للمنتجات ونظام البيع واستيراد البضائع من جميع دول العالم التي يرغب المستثمر العمل عيها وربط المنتجات بمنصات البيع الكبرى المتخصصة في التجارة الالكترونية وربط الحسابات البنكية والترويج لها.
توفر شركة ساحات المدن للعلاقات العامة والاتصال خدمة العلاقات العامة وذلك بالتعاقد مع جميع الهيئات الحكوميه والقطاع الخاص في مختلف انشطتها وتسعى الى ابراز ربط العلاقات وتقديم أفضل صوره للمملكة لرجال الاعمال وخدمة الضيوف والزوار vip وذلك بأعلى جوده وامتياز.