اختارت الشركة القابضة بدولة سريلانكا  شركة ساحات المدن وكيلاً وممثلاً رسميًا  لها علي أرض المملكة العربية السعودية ثقة في شركة ساحات المدن وما تمتاز به من تقديم خدمات جليلة .

واستضاف المهندس يوسف كابر مساعد المدير العام لشركة ساحات المدن الوفد السيرلانكي في أحد المنتجعات والمطاعم التراثيه التي تعكس طابع المملكة من قديم وتراث أهلها، وتقديم صورة طيبة عن أرض الحرمين وعراقتها الحضارية ومكانتها الدينية والتراثية بين الأمم .

وأعدت شركة ساحات المدن مأدية غذاء  للوفد السيريلانكي أثناء زيارتها للمملكة  من أجل تنشيط التجارة والاستثمار المتبادل بين الدولتين، وقام فريق العلاقات العامة بالشركة باستقبال الضيوف والتقاط الصور التذكارية لهم والقيام بعمل جولات سياحية لأهم المناطق التراثية والسياحية بالمملكة .

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة ساحات المدن السيد محمد بن راشد بن عدوان المظيبري  بأن الشركة تعد إحدي القوة الناعمة في تحسين صورة المملكة دوليًا أمام جمهور الشركة التي تتعامل معها ، وأن شركة ساحات المدن تملك أدوات اتصالية وتسويقية لتحسين صورة المملكة من خلال زيارات عملائها في مجال الاستثمار وتأسيس الشركات، فهي خير سفير لنقل صورة المملكة محليا وعالميًا .