قرر مجلس إدارة شركة ساحات المدن بالرياض برئاسة السيد محمد بن راشد بن عدوان المظيبري تعيينات جديدة بشركة ساحات المدن بفروعها الثلاث بالرياض وسلطنة عمان وجمهورية مصر العربية .

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة السيد محمد بن راشد رئيس مجلس الإدارة بأن شركة ساحات المدن حريصة علي اختيار كوادرها الوظيفية علي أعلي جودة وبمعايير مهنية وشفافية عالية في اختيار الكوادر  والموظفين .

 

وأشار سيادته بأن سياسة الشركة في اختيار موظفيها قائم علي الكفاءة والخبرة ، وأن تكون الكوادر متمشية مع متطلبات العصر في التعامل مع التكنولوجيا المعاصرة وإجادة اللغات الحية ، والتعامل باحترافية مع جمهور وعملاء الشركة .

وصرح المستشار الإعلامي لشركة ساحات المدن بأن الشركة تضع أولوية لاختيار موظفيها علي أسس ومعايير عالية الجودة ، مؤكدًا أن   الموار البشرية من أهم الأصول في شركة ساحات المدن، وأصبحت تنفق عليها مبالغ كبيرة من أجل تطويرها وذلك لأهميتها في تحقيق أهداف المؤسسة.،  وخاصة في عصر التطور التقني، ورفع كفاءة الموظفين  بالشركة هو هدف أساسي تسعي إليه الشركة، فوجود الموظفين الأكفاء في الشركة يساعد على تحسين  جودةالعمل من خلال تحصيل أفضل أداء في وقت قياسي.

وقرر مجلس إدارة الشركة تعيين عدد من الخبرات الوظيفية بمقر الشركة الرئيسي بالرياض حيث تم اختيار السيد يوسف باكر مساعدا للمدير العام بمقر الشركة بالرياض حيث يمتاز الأستاذ يوسف باكر بالقدرة علي التنظيم وإعداد الخطط الاستراتيجية والتقارير اليومية والقدرة علي التخطيط والمتابعة ودودة الأعمال .

وتعيين الأستاذ هديل راشد مديرًا للموارد البشرية بمقر الشركة الرئيسي بالرياض وجاء اختيارها علي أسس قوية، وقد وافق مجلس الإدارة بالإجماع  علي تعيينها لما تملكه من قدرات اتصالية ومهارية ، وخبرات متعددة في مجال الموارد البشرية وحصولها علي عدد من الدورات التدريبية الاحترافية، كما أنها تمتاز بصفات اتصالية وإقناعية وقدرة علي التعامل مع الموظفين والمدراء، وتميزها في ترتيب الملفات وتنسيقها، وقدرتها علي صياغة الأفكار وكتابتها .

وكلف مجلس الإدارة تعيين الأستاذة أمل صالح مديرًا لمكتب رئيس مجلس الإدارة لقدرتها علي تنظيم المواعيد وترتيب الزيارات لرئيس مجلس الإدارة ، ومقدرتها الاتصالية في التعامل مع كافة المدراء والموظفين بالشركة ، وقدرتها علي التعامل مع وسائل الاتصال الحديثة مالفاكس والانترنت والحاسب الآلي والتعامل بمهارة وتقنية عالية مع وسائل الاتصال الحديثة .

وقرر مجلس الإدارة تعيين الاستاذة أنوار عيسي سالم مديرا لفرع الشركة بسلطنة عمان تقديرا لكفاءتها المهنية والاتصالية ن وقدرتها علي خلق قنوات اتصالية مع عدد من الشركات العمانية العامة منها والخاصة ، إضافة غلي تميزها في مجال التخطيط الاستراتيجي والتسويقي .

 

كما قرر  مجلس الإدارة تعيين المهندس حسن فؤاد الصباغ مديرًا لفرع الشركة بالقاهرة ، وقد جاء اختياره بناء علي أسس ومعايير عالية، واختارته الشركة بناء علي خبراته الدولية وجودة أعماله ومهاراته الإدارية والاتصالية  ، كما يمتاز بسيادته بالقدرة علي اتخاذ القرار السليم والتعامل مع الازمات باستراتيجية متميزة .

 

وقرر مجلس إدارة الشركة تعيين الأستاذة راجية محمد السيد مديرًا لقسم الموارد البشرية بالقاهرة لقدرتها علي اختيار العناصر البشرية المدربة في العمل وحصولها علي عدد من البرامج التدريبية المتطورة، وإجادتها للغة الإنجليزية بطلاقة والتعامل مع الجمهور بشكل راق ، وقدرتها علي ترتيب وتنظيم الملفات وإعدادها للإدارة العليا بشكل احترافي، كما أن سيادتها تمتاز بمتابعة العنصر البشري وتقييمه ووضع الخطط التنفيذية للشركة وكيفية وضع الموظف المناسب في مكانه الصحيح .