عن الشركة

تعد «شركة ساحات المدن من الشركات الرائدة في العلاقات العامة والاتصال المؤسسي وفي مجال صناعة واحترافية تأسيس الشركات بمختلف أنواعها، حيث تمتلك علاقات قويه مع عدة شركات عربية وأجنبية ومتخصصه في تقديم خدمات تأسيس الشركات وأساليب وإدارة الاتصال المؤسسي والخدمات الاستشارية وربط العلاقات بين الهيئات الحكومية والقطاع الخاص، وتأسيس الشركات الدولية في مختلف دول العالم وعقد الصفقات التجارية والحكومية داخل وخارج المملكة العربية السعودية ، ولديها الكوادر ذو الخبرة والكفاءة العالية لأكثر من خمسة عشرة عاماً ولها عدة فروع خارج المملكة بسلطنة عمان ودولة الإمارات العربية وجمهورية مصر العربية، ولديها خبرات متميزة في مساعدة رواد الأعمال بمختلف الجنسيات على تأسيس الشركات في السعودية وخارجها بكل كفاءة وفي أقل وقت ممكن. وتسعى لتلبية جميع متطلبات أعمال عملائها بكل نزاهة وشفافية في العديد من الخدمات .
كما اكتسبت ( شركة ساحات (المدن الأفضلية والتميز بين الشركات الأخرى المنافسة، حيث تتميز بتقديم جميع الخدمات التأسيسية المتميزة بأحدث الوسائل العصرية، حيث تمتلك الخبرة الكاملة والكوادر المدربة في تأسيس الشركات للوصول إلى النتائج المرجوة وتحقيق الأهداف المنشودة، ورضا العماء وتقييم الخدمة هو من أولويات أعمالها .

k 0
شركة تجارية وصناعية
k 0
عميل وعلاقات عامة حول العالم

مصداقيتنا

شركة “ساحات المدن للعلاقات العامة والاتصال”

تفخر شركة (ساحات المدن بكونها عضو دائم في غرف التجارة السعودية والعربية التي تؤدي دوراً هاما يتمثل في الترويج لعلاقات التجارة والاستثمار بين الملكة السعودية والبلاد العربية والأجنبية . وتتنوع خدمات ساحات المدن ما بين تسهيل الدخول إلى الأسواق السعودية والعربية وإعداد الأبحاث لأصحاب المشاريع وتقارير الأعمال إلى توفير فرص التعارف والتواصل بين المستثمرين ورجال الأعمال وخدمات التأشيرات. وتقوم شركة ساحات المدن بدعوة عملائها المميزين إلى حضور مؤتمرات وأمسيات تقام في مقر وفروع الشركة وخارجها تجمع العديد من رجال الأعمال وشخصيات رسمية رفيعة المستوى من الحكومة وممثلين عن كبرى الشركات من مجتمع المال والأعمال وذلك من أجل بناء شبكة علاقات واسعة تساعدهم في دعم أعمالهم ومشاريعهم وتحقيق أهدافهم في الوصول إلى العالمية بكافة الخدمات التي تقدمها الشركة .

رسالتنا

أن نكون شركاء نجاح في جميع الدول العربية والإفريقية والعالمية مع ربط العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في تبادل الخبرات الدولية والخدمات التي تزدهر في دول العالم وتطويرها عبر تبادل الأعمال في أفضل أداء صورة ذهنية عالمية، كما تطمح ساحات المدن أن يكون لها وجود في جميع دول العالم من خلال الخدمات الاحترافية التي تقدمها كتأسيس الأعمال الاقتصادية وخدمات العلاقات العامة والاتصال المؤسسي والتسويقي والخدمات الاعلامية وعقد الملتقيات والفعاليات والعديد من الخدمات اللوجستية الأخري المحلية والدولية بكافة خدماتها .

رؤيتنا

تتطلع شركة ساحة المدن إلى توسيع علاقاتها مع الهيئات الحكومية والخاصة داخل وخارج المملكة العربية السعودية وتطوير العلاقات العامة والاتصال للؤسسي في القطاع الحكومي والخاص بما يخدم رؤية للملكة العربية السعودية 2030، ورؤية سلطنة عمان ودولة الإمارات العربية وجمهورية مصر العربية 2030، وتطوير خدمات الصادرات والاستثمارات داخل المملكة وخارجها لتنميه اقتصادية متبادلة، وتسعى إلى تطبيق وتنفيذ الأفكار الذكية لكي تصل بها إلى مستوى العالية وبأعلى جودة واحترافيه، وأن تكون ( شركة ساحات) الأولى عربيا وعليا في تقديم الخدمات المميزة وتوفير الحلول عالية الجودة لرجال الأعمال في عالمنا العربي، وإضافة افاق جديدة لهم في عالم مفتوح لا تحكمه الحدود .

قيمنـــا

تؤسس ( شركة ساحات المدن شراكة دائمة وراسخة مع عملائها وتوليهم الأولوية القصوى، فكل ما تقدمه من حلول وخدمات هي مرتكزة ليست فقط لتلبية كافة احتياجاتهم، بل لكي تفوق توقعاتهم وتحقيق أعمالهم.

سرية البيانات والمعلومات
تلتزم (ساحات المدن) بالحفاظ على سرية البيانات والمعلومات لشركاتها وعملائها
االلتزام بالمواعيد بدقة
تلتزم ( ساحات للدن) بالوضوح والإلتزام بالاتفاقات والواعيد و المحددة بدقة مع شركائها
السرعة في اإلجراءات
تلتزم ( ساحات المدن) الإنجاز في التنفيذ والسرعة في الاجراءات ووضع حلول بديلة دائماً
سرية البيانات والمعلومات
تلتزم ( ساحات الدن) بالحرص على التابعة والتواصل الفعال مع شركاء النجاح الإنجاز الأعمال
استشارات مجانية لدعم عمالئنا
يقدم مستشاري وخبراء (ساحات الدن) على مدار اليوم استشارات مجانية وحلول التطوير أعمال عملائها

كلمة رئيس مجلس الإدارة

 محمد بن راشد بن عدوان المظيبري

أعــــــزائى أعضــــاء وعملاء “شركة ساحات المدن ” فى المملكة العربيــــــة السعوديــــــة وفروعها بسلطنة عمان ودولة الإمارات  وجمهورية مصر العربية  يســرني أن أرحب بكم  من خلال تصفحكم لبروفايل الشركة وسيكون بإمكانكم التعرف على تاريخنا وأبرز إنجازاتنا وكذلك الإطلاع على أحدث الخدمات والحلول الذكية التي نقدّمها في عالم المال والاقتصاد  والأعمال.

كان تطور “شركة ساحات المدن ”  في السنوات الأخيرة مذهلاً، فنحن من أوائل الشركات التي بدأت خدمة تأسيس شركات دولية في مختلف دول العالم، وكنا نواجه تحديات لوجستية كبيرة، استطعنا التغلب عليها، حتى وصلنا إلى الشكل الحالي.

وتعمل شركة ساحات المدن تماشياً مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ الذي أطلقها ولي العهد السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله،  ورؤية عمان ٢٠٤٠ الذي أطلقها جلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد حفظه الله، ورؤية أبوظبي2030  تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، ورؤية مصر ٢٠٣٠  الذي أطلقها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي حفظه الله  حيث تسعي شركة ساحات المدن علي تطبيق أعمالها وفقًا  لدعم ورؤي الدول العربية في إنجاح الاقتصاد  والاستثمار العربي والإفريقي والعالمي .

كما إن النجاح الذى حققته “شركة ساحات المدن لخدمات الأعمال والعلاقات العامة” على أكثر من صعيد فى عملها الذى انتظم منذ تأسيسها  يشهد لها بأنها  شركة حققت مصداقيتها العالية من عملائها المحليين والإقليميين والدوليين، وتسعي إلي تطور  شراكاتها الاستراتيجية حول العالم في مجال الأعمال الإقتصادية والاتصال المؤسسي  التسويقي لإبراز أفضل أداء صورة ذهنية بين المنشات وجمهورها علي المستوي الدولي والمحلي .

واستطاعت  “شركة ساحات المدن ” أن تنفذ مئات المشاريع الناجحة في مختلف المجالات، التي أسهمت في بزوغ نجم العديد من الشركات الصغيرة والكبيرة على المستوى العربي والدولي في  تأسيس شركاتهم وتقديم وإعداد الصفقات التجارية السريعة بين المنشأت في القطاع العام والخاص وتقديم لهم كافة الاستشارات ودراسات الجدوي الاقتصادية والخدمات الإدارية والصناعية مع خدمة كبار الشخصيات واستقبال الوفود ، كما تتميز بسرية المعلومات في جميع الخدمات لكافة عملائها .

وفي النهاية لا يسعني سوى أن أشكر عملائنا ووكلائنا، الذين نعدهم شركائنا في هذا النجاح، وكل من وضع ثقته بنا، واعتمد علينا، من خلال تعاونه مع شركة ساحات المدن في إدارة أعماله، والتوسع بها، فهم ثروتنا وكنزنا الحقيقي، وأعدهم ببذل أقصى ما عندنا من جهد وعلم لكي نبقى دائماً جديرين بهذه الثقة.