المظيبري :  تأسيس الشركات بالمملكة هي خطوة جوهرية للعديد من رواد الأعمال والمستثمرين الراغبين في استغلال الفرص الاقتصادية المتاحة في المملكة العربية السعودية .

في تصريح صحفي لرئيس مجلس إدارة شركة ساحات المدن السيد محمد بن راشد بن عدوان المظيبري  حول تأسيس الشركات بالمملكة فقد صرح سيادته بأن تأسيس شركة في السعودية هي خطوة جوهرية للعديد من رواد الأعمال والمستثمرين الراغبين في استغلال الفرص الاقتصادية المتاحة في البلاد، حيث تعد المملكة العربية السعودية واحدة من أكبر الاقتصادات في الشرق الأوسط وتتمتع ببيئة استثمارية مشجعة ومتطورة.

كما إن تأسيس شركة في السعودية تتطلب فهمًا دقيقًا للإجراءات القانونية والشروط المطلوبة للامتثال للتشريعات واللوائح المحلية،ويشمل ذلك اكتساب المعرفة بشأن أنواع الشركات المتاحة والمتطلبات المالية والإدارية والقانونية المرتبطة بكل نوع.

وصرح المظيبري بأنه توجد في المملكة العربية السعودية العديد من أنواع الشركات، وتختلف القوانين والمتطلبات التي تنظم كل شكل منها، وينصح دائمًا بالاستشارة المهنية والاطلاع على اللوائح والأنظمة المعمول بها لكل نوع شركة قبل تأسيسها، وشركة ساحات المدن تفتح أيديها لكل الاستشارات والاستفسارات حول تاسيس الشركات بالمملكة وتوضح القوانين والإجراءات التي يجب اتباعها بكل مهنية وحيادية .