You are currently viewing المستشار الإعلامي لشركة ساحات المدن:  من المزمع أن يشارك وفد من شركة ساحات المدن في ملتقى “إسكو السعودية 2024”. تحت رعاية المركز السعودي لكفاءة الطاقة.

محمد بن راشد بن عدوان رئيس مجلس إدارة الشركة : ملتقي إسكو السعودية 2024 يتيح فرصة لتبادل الخبرات بين المختصين في مجال كفاءة الطاقة، وعرض أحدث الممارسات والتجارب العالمية في هذا المجال، ويعد ملتقى “إسكو السعودية 2024” حدثًا مهمًا لتعزيز قطاع خدمات كفاءة الطاقة في المملكة العربية السعودية، ودعم جهود المملكة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

قال المستشار الإعلامي لشركة ساحات المدن بأنه سيُعقد في العاصمة الرياض، يوم الاثنين 27 مايو 2024، ملتقى “إسكو السعودية 2024” تحت رعاية المركز السعودي لكفاءة الطاقة، وذلك بهدف تسليط الضوء على أهمية قطاع خدمات كفاءة الطاقة بالمملكة، وتعزيز دوره في تحسين استهلاك الطاقة ودعم التنمية المستدامة.

ومن المزمع أن يشارك وفد رسمي بقيادة رئيس مجلس إدارة الشركة في فعاليات الملتقي والمشاركة في جلساته ونشاطاته .

وأكد محمد بن راشد بن عدوان المظيبري رئيس مجلس إدارة شركة ساحات المدن بأن ملتقي إسكو السعودية 2024 يتيح فرصة لتبادل الخبرات بين المختصين في مجال كفاءة الطاقة، وعرض أحدث الممارسات والتجارب العالمية في هذا المجال.

ملتقى إسكو السعودية 2024

يهدف الملتقى إلى:

  • الترويج لقطاع خدمات كفاءة الطاقة: يتم خلال الملتقى عرض أحدث التطورات في هذا القطاع، واستعراض الفرص الاستثمارية المتاحة فيه، ومناقشة التحديات التي تواجهه.
  • تشجيع الاستثمار في مشاريع كفاءة الطاقة: يسلط الملتقى الضوء على فوائد الاستثمار في مشاريع كفاءة الطاقة، سواءً من الناحية الاقتصادية أو البيئية.
  • مشاركة أفضل الممارسات والتجارب: يتيح فرصة لتبادل الخبرات بين المختصين في مجال كفاءة الطاقة، وعرض أحدث الممارسات والتجارب العالمية في هذا المجال.
  • تكريم الجهات المتميزة: يتم تكريم الجهات الحكومية والخاصة التي ساهمت في تطوير قطاع خدمات كفاءة الطاقة في المملكة.

ويستهدف الملتقى:

  • مقدمي خدمات كفاءة الطاقة المرخصين في المملكة.
  • الجامعات والكليات والمراكز التدريبية.
  • المهندسين المختصين والمهتمين بهذا المجال.
  • أصحاب المنشآت التجارية مثل: المجمعات التجارية، والمستشفيات، والمرافق الطبية، والمدارس الأهلية، والفنادق، ومرافق الإيواء السياحي.. وغيرها.

وإلى جانب فعاليات الملتقى سيتم تنظيم معرض مصاحب يجمع مقدمي خدمات كفاءة الطاقة المرخصة من المركز.

ويتيح المعرض فرصة مميزة لمقدمي الخدمات لعرض خدماتهم أمام أصحاب المنشآت التجارية والمهتمين، وتعريفهم بأهمية مشاريع كفاءة الطاقة وفوائدها.