You are currently viewing تعيين المستشار الدكتور محمد الرشيدي مديرًا  للشئون الإدارية والمالية بشركة ساحات المدن فرع القاهرة ………… رئيس مجلس إدارة الشركة السيد محمد بن راشد :  شركة ساحات المدن حريصة علي اختيار كوادرها الوظيفية علي أعلي جودة وبمعايير مهنية وشفافية عالية في اختيار الكوادر  والموظفين ………. مجلس إدارة شركة ساحات المدن : لا بد أن تكون الكوادر متمشية مع متطلبات العصر في التعامل مع التكنولوجيا المعاصرة وإجادة اللغات الحية، والتعامل باحترافية مع جمهور وعملاء الشركة .

 

 

قرر مجلس إدارة شركة ساحات المدن بالرياض برئاسة السيد محمد بن راشد بن عدوان المظيبري تعيينات جديدة بشركة ساحات المدن بفرعها بجمهورية مصر العربية .

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة السيد محمد بن راشد رئيس مجلس الإدارة بأن شركة ساحات المدن حريصة علي اختيار كوادرها الوظيفية علي أعلي جودة وبمعايير مهنية وشفافية عالية في اختيار الكوادر  والموظفين .

وأشار سيادته بأن سياسة الشركة في اختيار موظفيها قائم علي الكفاءة والخبرة ، وأن تكون الكوادر متمشية مع متطلبات العصر في التعامل مع التكنولوجيا المعاصرة وإجادة اللغات الحية ، والتعامل باحترافية مع جمهور وعملاء الشركة .

وصرح المستشار الإعلامي لشركة ساحات المدن بأن الشركة تضع أولوية لاختيار موظفيها علي أسس ومعايير عالية الجودة ، مؤكدًا أن  الموارد البشرية من أهم الأصول في شركة ساحات المدن، وأصبحت تنفق عليها مبالغ كبيرة من أجل تطويرها وذلك لأهميتها في تحقيق أهداف المؤسسة.،  وخاصة في عصر التطور التقني، ورفع كفاءة الموظفين  بالشركة هو هدف أساسي تسعي إليه الشركة، فوجود الموظفين الأكفاء في الشركة يساعد على تحسين  جودةالعمل من خلال تحصيل أفضل أداء في وقت قياسي.

وقرر مجلس إدارة الشركة تعيين عدد من الخبرات الوظيفية بفرع الشركة بالقاهرة حيث تم اختيار المستشار الدكتور محمد الرشيدي مديرًا للشئون الإدارية والمالية لما يمتاز به من قدرات تنظيمية ومهارية وتنظيم الهيكل الإداري بالشركة ، ووضع الخطط الإدارية وتنفيذها وتقديم الحلول الإدارية والفنية بالشركة، وتنظيم اللوائح المالية والفنية، وقدرته علي  اتخاذ القرارات الإدارية المناسبة لبيئة العمل، وتتمني شركة ساحات المدن لسيادته المزيد من التوفيق في منصبه الجديد .