You are currently viewing تعيين المهندس حسن فؤاد الصباغ مديرًا لفرع شركة ساحات المدن  بالقاهرة …………. المهندس حسن فؤاد الصباغ : بدأت الشركة  حال تأسيسها بالقاهرة  في خلق قنوات اتصال مع عدد من الهيئات والاتحادات الصناعية ، وتميزنا بعلاقاتنا القوية  مع عدد من جمعيات رجال الأعمال في  مصر وفي عدد من الدول  العربية

 

قرر مجلس إدارة شركة ساحات المدن بالرياض برئاسة السيد محمد بن راشد بن عدوان المظيبري تعيينات جديدة بشركة ساحات المدن بفروعها الثلاث بالرياض وسلطنة عمان وجمهورية مصر العربية .

وصرح المستشار الإعلامي لشركة ساحات المدن بأن الشركة تضع أولوية لاختيار موظفيها علي أسس ومعايير عالية الجودة ، مؤكدًا أن  ا الموارد البشرية من أهم الأصول في شركة ساحات المدن، وأصبحت تنفق عليها مبالغ كبيرة من أجل تطويرها وذلك لأهميتها في تحقيق أهداف المؤسسة.،  وخاصة في عصر التطور التقني، ورفع كفاءة الموظفين  بالشركة هو هدف أساسي تسعي إليه الشركة، فوجود الموظفين الأكفاء في الشركة يساعد على تحسين  جودةالعمل من خلال تحصيل أفضل أداء في وقت قياسي.

 

حيث قرر مجلس الإدارة تعيين المهندس حسن فؤاد الصباغ مديرًا لفرع الشركة بالقاهرة ، وقد جاء اختياره بناء علي أسس ومعايير عالية، واختارته الشركة بناء علي خبراته الدولية وجودة أعماله ومهاراته الإدارية والاتصالية  ، كما يمتاز سيادته بالقدرة علي اتخاذ القرار السليم والتعامل مع الازمات باستراتيجية متميزة .

وصرح المهندس حسن فؤاد الصباغ  مدير فرع الشركة بالقاهرة يأن شركة ساحات المدن فرع القاهرة بدأت بتأسيس الفرع علي أحدث نظم الإدارة المعاصرة  وعلي أسس ومعايير دولية بناء علي توجهات الإدارة العليا بالمملكة العربية السعودية وتوجيهات السيد محمد بن راشد رئيس مجلس الإدارة .

 وأشار سيادته بأنه فور تأسيس فرع الشركة بالقاهرة  بدأت الشركة في خلق قنوات اتصال مع عدد من الهيئات والاتحادات الصناعية ، وتميزنا بعلاقاتنا القوية  مع عدد من جمعيات رجال الأعمال في  مصر وفي عدد من الدول  العربية،  ولها القدرة علي ربط العلاقات بين الهيئات الحكومية والقطاع الخاص، وتقديم الخدمات الاستشارية بمهارات وجودة عالية بما يخدم  القطاع العام والخاص، وعقدالصفقات التجارية والحكومية داخل  مصر وخارجها .