You are currently viewing تعيين المهندس يوسف كابر مساعدًا لمدير شركة ساحات المدن  بالرياض  رئيس مجلس إدارة الشركة : اختيار المهندس يوسف كابر جاء في توقيت مهم ، نظرا لامتلاكة المهارت والسياسات الهامة التي تؤمن بها الشركة ، وقدرته علي  التعامل بمرونة مع جميع المدراء والموظفين بجميع فروع الشركة بالرياض وخارجها .

 

قرر مجلس إدارة شركة ساحات المدن بالرياض برئاسة السيد محمد بن راشد بن عدوان المظيبري تعيينات جديدة بشركة ساحات المدن بفروعها الثلاث بالرياض وسلطنة عمان وجمهورية مصر العربية .

وصرح المستشار الإعلامي لشركة ساحات المدن بأن الشركة تضع أولوية لاختيار موظفيها علي أسس ومعايير عالية الجودة ، مؤكدًا أن  الموارد البشرية من أهم الأصول في شركة ساحات المدن، وأصبحت تنفق عليها مبالغ كبيرة من أجل تطويرها وذلك لأهميتها في تحقيق أهداف المؤسسة.،  وخاصة في عصر التطور التقني، ورفع كفاءة الموظفين  بالشركة هو هدف أساسي تسعي إليه الشركة، فوجود الموظفين الأكفاء في الشركة يساعد على تحسين  جودةالعمل من خلال تحصيل أفضل أداء في وقت قياسي.

 

وقرر مجلس إدارة الشركة تعيين عدد من الخبرات الوظيفية بمقر الشركة الرئيسي بالرياض حيث تم اختيار  المهندس يوسف كابر مساعدًا للمدير العام بمقر الشركة بالرياض حيث يمتاز الأستاذ يوسف كابر بالقدرة علي التنظيم وإعداد الخطط الاستراتيجية والتقارير اليومية والقدرة علي التخطيط والمتابعة ودودة الأعمال .

كما يملك قدرة علي خلق قنوات اتصالية مع عدد من الشركات السعودية في القطاع العام والخاص ، وقدرته علي وضع خطط تسويقية مع قسم التسويق ، ومتابعة اداء الاقسام والفروع بالمملكة وخارجها .

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة بأن اختيار المهندس يوسف كابر جاء في توقيت مهم ، نظرا لامتلاكة المهارت والسياسات الهامة التي تؤمن بها الشركة ، وقدرته علي  التعامل بمرونة مع جميع المدراء والموظفين بجميع فروع الشركة بالرياض وخارجها .