You are currently viewing تكريم رئيس مجلس شركة ساحات المدن من خلال الشركة الدولية المصرية للعقارات بالقاهرة  تقديرا لجهوده في تأسيس فرع للشركة يالسعودية بأداء محترف  في احتفالية متميزة بالقاهرة …….. الشركة المصرية للعقارات  تكرم السيد محمد بن راشد رئيس مجلس شركة ساحات المدن وتقدم له الورود  ………المهندس محمد حنفي رئيس مجلس إدارة الشركةا لدولية :  تكريم رئيس مجلس إدارة شركة ساحات المدن  بمقر الشركة بالقاهرة أقل تعبير عن تقدير الشركة لمجهودات شركة ساحات المدن في التأسيس وجودة وتقديم أعمالهم

 

 

في احتفالية مبهجة اليوم  بالقاهرة تم تكريم السيد محمد بن راشد بن عدوان المظيبري رئيس مجلس إدارة شركة ساحات المدن من خلال الشركة الدولية المصرية للعقارات حيث قرر مجلس إدارة الشركة الدولية المصرية للعقارات برئاسة المهندس محمد حنفي رئيس مجلس إدارة الشركة  عمل احتفالية كبري تقديرا لشركة ساحات المدن وعلي الاخص رئيسها السيد محمد بن راشد بن عدوان المظيبري لما قامت به الشركة من جهد متميز في تاسيس فرع الشركة بالرياض ، وسهولة إنهاء الإجراءات بأقل التكاليف وتميز في تقديم الخدمات .

وحضر اللقاء المستشار الدكتور محمد الرشيدي مدير الشئون الإدارية والمالية بشركة ساحات المدن فرع القاهرة ، حيث أعرب عن شكره وامتنانه للشركة الدولية المصرية وما قدمته من تكريم لشركة ساحات المدن ولرئيس مجلس إدارتها .

وصرح المهندس محمد حنفي بأن التعاقد مع شركة ساحات المدن جاء بعد البحث عن عدد من الشركات في تأسيس الشركات بالمملكة، وأن اختيار شركة ساحات المدن  جاء نتيجة لسمعتها الطيبة واحترافية الأعمال التي تقدمها .

وأكدت الشركة الدولية المصرية بأن ساحات المدن قدمت خدمات متميزة وسريعة في تأسيس فرعها بالمملكة ، بأقل الأسعار وجودة الأعمال ، معربة عن أملها في خلق تواصل دائم مع شركة ساحات المدن بعد التأسيس في خلق قنوات استثمارية مشتركة علي أرض المملكة .

من جانبه صرح المدير التنفيذي للشركة الدولية المصرية بأن الشركة تعاقدت مع شركة ساحات المدن لما بعد التأسيس وأن دور ساحات المدن لم يقتصر علي التأسيس فقط بل ستقدم خدمات أخري متنوعة منها توفير مقر للشركة بالمملكة والمساعدة في تعيين موظفين جدد والتعاون في إنتاج وتصميم هوية الشركة ، منوهًا بأن شركة ساحات المدن تملك رؤي استراتيجية فعالة في خدمات ما بعد التأسيس .