You are currently viewing شركة ساحات المدن الأولي في الشرق الأوسط تستخدم فنون وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في تأسيس الشركات والمصانع وتستفيد من الخدمات المقدمة من الذكاء الاصطناعي باحترافية وجودة عالية واستعانت بأكبر خبراء التطور الرقمي في مجال الذكاء الاصطناعي  .

رئيس مجلس إدارة شركة ساحات المدن : استحدثنا خطط استراتيجية فعالية لتقديم  خدمات تأسيس الشركات لعملائنا عبر العالم من خلال تطبيقات الذكاء الاصطناعي .

المدير التنفيذي لشركة ساحات المدن : أكثر من عشرون خدمة متميزة تقدمها شركة ساحات المدن لعملائها في تأسيس الشركات بفضل الذكاء الاصطناعي مما يعكس استراتيجيات قوية علي أرض الواقع يعود آثارها علي الشركات والعملاء  .

قال المستشار الإعلامي لشركة ساحات المدن بأن مجلس إدارة الشركة استحدث نظامًا متطورًا في التعامل مع الشركات والعملاء في تأسيس الشركات وتقديم الخدمات اللوجستية بشكل عصري ومتطور بفضل استراتيجيات وفنون وتطبيقات الذكاء الاصطناعي .

وصرح رئيس مجلس إدارة شركة ساحات المدن محمد بن راشد بن عدوان المظيبري بأننا استحدثنا خطط استراتيجية فعالية لتقديم  خدمات تأسيس الشركات لعملائنا عبر العالم من خلال تطبيقات الذكاء الاصطناعي والاستعانة بخبراء متخصصين في مجال الذكاء الإصطناعي يقدمون رؤي وخدمات لوجستية ودراسات جدوي لعملاء الشركة بشكل احترافي ومدروس .

حيث يمكن تعريف الذكاء الاصطناعي بأنه عبارة عن مجموعة من الأنظمة التي تهدف إلى جعل الآلات والحواسيب الرقمية والتقنيات الحديثة قادرة على تحقيق أهداف معينة بطريقة مشابهة للبشر أو تتعدى قدرة البشر في أغلب الأحيان، بمعنى آخر هو عبارة عن أنظمة تُحاكي الذكاء البشري لأداء المهام والتي لديها القدرة على أن تُحسن من نفسها باستخدام المعلومات التي تجمعها.

وأشار رئيس مجلس إدارة الشركة بأن شركة ساحات المدن تقدم لعملائها عدد من الخدمات الذكاء الاصطناعي في تأسيس شركاتهم علي النحو التالي :

  • تحسين اتصالات عملاء شركة ساحات المدن وتوفير التكاليف:

تشير الدراسات أن روبوتات الدردشة  ChatBots  ستتفوق على منصات خدمة العملاء الأخرى بحلول العام القادم، حيث تسمح روبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي للشركات بتقديم دعم لعملاء  شركة ساحات المدن على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال أتمتة اتصالات العملاء، مما يجعل تجربة العملاء تتمتع بخصوصية أكبر، كما تسمح أحدث التحسينات في معالجة اللغة الطبيعية لـ “الروبوتات” بالتقاط الفروق الدقيقة في المحادثة وتقليد الكلام البشري بشكل أفضل.

  • تعزيز ولاء العلامة التجارية من خلال التخصيص:

عليك أن تدرك أن أكثر من 60٪ من المستهلكين يتوقعون أن يحصلوا من مؤسستك على تجربة شخصية، أي محتوى ومنتجات مخصصة لأذواقهم وتطلعاتهم.

فالتحدي الذي يواجه معظم الشركات اليوم، وخاصة الصغيرة منها، هو أن التخصيص يستغرق وقتًا وجهدًا ومالًا، حيث أنه لتقديم تجربة مخصصة للعملاء، تحتاج الشركات إلى تحديد رحلات المستهلك الفردية والتنبؤ بالعروض التي من شأنها زيادة الولاء وزيادة المبيعات، وهو ما ستقدمة شركة ساحات المدن لجمهورها .

يتطلب التخصيص القدرة على توقع احتياجات كل عميل، وهذه المهمة الهائلة لا يمكن إنجازها بسهولة إلا عن طريق الاستعانة بالذكاء الاصطناعي، وهذا ما ستوفره شركة ساحات المدن لعملائها .

  • تبسيط عملية التوظيف للشركات :

مجال آخر يمكن للذكاء الاصطناعي زيادة الكفاءة فيه وهو عملية التوظيف، وهو ما ستوفره شركة ساحات المدن لعملائها على سبيل المثال: يعمل الذكاء الاصطناعي على تسريع عملية مراجعة المرشح المتقدم للوظيفة، من خلال مكالمات الفحص الآلي وأتمتة تحليل التطبيقات (السير الذاتية) المرشحة.

ويساعد الذكاء الاصطناعي أيضًا في القضاء على التحيز البشري من طلبات الأشخاص الأولية للعمل، وهذا الأمر يعد خبراً رائعاً لدعم التنوع في مكان العمل.

كما أن تقنيات الذكاء الاصطناعي بهذا المجال تقلل من الوقت لملء الأدوار المفتوحة في المجالات شديدة التنافسية، وتحلل السير الذاتية المرشحة بمعدل أسرع من البشر.

  • زيادة دقة التنبؤ:

ربما تكون أهم فائدة تجارية للذكاء الاصطناعي والتي ستقوم بها شركة ساحات المدن  هي تقليل الخطأ البشري، كما إن إحدى العمليات التي تستغرق وقتًا طويلاً والمعرضة للخطأ البشري ولكنها ضرورية لنجاح الأعمال هي التنبؤ بالتدفق النقدي.

ويمكن لتقنية الذكاء الاصطناعي أن تساعد الأعمال على أتمتة التنبؤ النقدي دون تدخل يدوي، وهذا يمنح الشركات رؤية أكبر لأمورها المالية المستقبلية، ويمكّنها من اتخاذ قرارات أفضل واتخاذ إجراءات لتحقيق الأهداف.

  • شركة ساحات المدن تقدم خدمات للشركات وتدريبهم علي  اتخاذ قرارات الأعمال للشركات  من خلال تطبيقات الذكاء الاصطناعي .

يمكن للذكاء الاصطناعي القضاء على التكاليف الضخمة للقرار الخاطئ لأنه يمكن أن يقضي عمليًا على التحيزات والأخطاء البشرية، وهذا بدوره يمكن أن يسرع من عملية صنع القرار.

وشركة ساحات المدن تعمل على تسليط الضوء على الطرق التي يمكن للذكاء الاصطناعي من خلالها إحداث فرق في الأعمال وتوضح كيف يمكن للذكاء الاصطناعي أن يبسط عملية اتخاذ القرار.

  • صنع قرار التسويق:

في ظل تعقيدات السوق التي يحركها العملاء اليوم والتي تنطوي على عملية صنع القرار، والتي تشمل فهم احتياجات العملاء ورغباتهم ومواءمة المنتجات مع تلك الاحتياجات والرغبات، يعتبر التعامل مع تغيير سلوك العميل أمرًا حيويًا لاتخاذ أفضل قرارات التسويق.

توفر تقنيات المحاكاة والنمذجة بالذكاء الاصطناعي رؤية موثوقة حول شخصية المستهلكين حيث سيساعد هذا في التنبؤ بسلوك المستهلكين، من خلال جمع البيانات في الوقت الفعلي وتحليل الاتجاهات والتنبؤ، يمكن لنظام الذكاء الاصطناعي أن يساعد الشركات على اتخاذ قرارات تسويقية ثاقبة، وهذا ما توفــــره شركة ساحات المدن لعملائها .

  • CRM

يمكن للمؤسسات تحديد القيمة الدائمة للمستهلك بمساعدة نموذج شخصية المشتري للذكاء الاصطناعي، ويمكن أيضاً  لشركة ساحات المدن من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي أن تساعد المنظمات في إدارة المدخلات المتعددة أثناء عملية صنع القرار المعقدة، وإدارة العوامل المختلفة والتحكم فيها بكفاءة في نفس الوقت.

إضافة لذلك تتيح تقنيات الذكاء الاصطناعي الحصول على كميات كبيرة من البيانات ومعالجتها في غضون دقائق مع توفير رؤى قيمة قائمة على الأعمال، ففي الوقت الذي نواجه نحن البشر فيه قيود في اتخاذ القرار نجد أن هذه القيود غير موجودة على الخوارزميات التي يستخدمها الذكاء الاصطناعي، مما يجعل القرارات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي أسرع وأفضل.

وقال المدير التنفيذي لشركة ساحات المدن : بأن هناك أكثر من عشرون خدمة متميزة تقدمها شركة ساحات المدن لعملائها في تأسيس الشركات بفضل الذكاء الاصطناعي مما يعكس استراتيجيات قوية علي أرض الواقع يعود آثارها علي الشركات والعملاء  .

ويكمن دور الذكاء الاصطناعي في فوائده العظيمة التي يقدمها للمؤسسات من خلال مساهمته في صنع وقيادة القرارات المهمة في الأعمال، وبحال كانت مؤسستك تبحث عن التميز في نموذج اعمالها، والتميز في المنتجات والمحتوى الذي تقدمه للعملاء لزيادة رضا العملاء وولائهم للمؤسسة لتحقيق النجاح المستمر، فلا بد لك بأن تتوجه لتطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي في مؤسستك مع الانتباه لتحديات الذكاء الاصطناعي والعمل على إيجاد حلول لها تتناسب مع مؤسستك، كل هذا تقدمه شركة ساحات المدن لعملائها بسهولة وباحترافية عالية .