You are currently viewing شركة ساحات المدن بالرياض  تدعوا المستثمرين ورجال الأعمال الأجانب في المشاركة في مبادرة “استثمر في السعودية”………… السيد محمد بن راشد بن عدوان المظيبري : رئيس مجلس إدارة شركة ساحات المدن.. مبادرة ” استثمــــــر في السعوديــــة” أحد أبرز قنوات التسويق لبيئة الاستثمار في المملكة . ………….محمدبن راشد : المملكة تعيش في ظل رؤية 2030 عصراً ذهبيًا يوفر فرصًا استثمارية غير مسبوقة، وتسعى وزارة الاستثمار في ظل ازدياد هذه الفرص الاستثمارية إلى تمكين المستثمرين من الوصول إليها

 

دعت شركة ساحات المدن عبر موقعها الإلكتروني وصفحاتها الرسمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي  الشركات الأجنبية ورجال الاعمال والمستثمرين إلي المشاركة في مبادرة ” استثمر في السعودية ” .

محمد بن راشد بن عدوان المظيبري
محمد بن راشد بن عدوان المظيبري

وقال السيد محمد بن راشد بن عدوان المظيبري بأنه تم إطلاق منصة “استثمر في السعودية” كأحد أبرز قنوات التسويق لبيئة الاستثمار في المملكة.

وساهمت هذه المنصة في تقدم المملكة العربية السعودية 29 مركزًا في تقرير “ممارسة أنشطة الأعمال 2020” الصادر عن البنك الدولي، كما ساهمت في زيادة الاستثمارات الأجنبية الجديدة في المملكة بنسبة 54٪ في عام 2019 مقارنة بعام 2018.

وقال السيد محمد بن راشد بن عدوان : بأن المملكة تعيش في ظل رؤية 2030 عصراً ذهبيا يوفر فرصًا استثمارية غير مسبوقة، وتسعى وزارة الاستثمار في ظل ازدياد هذه الفرص الاستثمارية إلى تمكين المستثمرين من الوصول إليها؛ إذ تحرص الوزارة عبر مقرها الرئيس ومراكزها الموزعة في أنحاء المملكة، على تقديم أكبر قدر ممكن من التسهيلات والمرونة في إجراءات التراخيص وخدمة المستثمرين، وذلك عبر توفير ممثلين من الجهات الحكومية ذات العلاقة لتخليص الإجراءات المطلوبة، إضافة إلى تقديم الدعم للمستثمرين أثناء جميع مراحل عملهم، من التأسيس حتى بدء ممارسة الأعمال.