You are currently viewing شركة ساحات المدن برئاسة السيد محمد بن راشد  تهنئ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بلقب “الشخصية القيادية العربية الأكثر تأثيرًا لعام 2023”

هنأ مجلس إدارة شركة ساحات المدن برئاسة السيد محمد بن عدوان المظيبري بفوز ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بلقب “الشخصية القيادية العربية الأكثر تأثيرا عام 2023″، حسب استطلاع للرأي أجرته “RT العربية”.

حيث حصل ولي العهد السعودي على 366403 أصوات بواقع 69.3% من 530399 أدليت في الاستطلاع الذي بدأته “RT العربية” في 15 ديسمبر الماضي واستمر حتى نهاية يوم السابع من يناير الحالي.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة ساحات المدن  السيد محمد بن راشد بن عدوان المظيبري بأن الأمير محمد بن سلمان يجمع ما بين الوطنية والإنسانية ويتحلى بالذكاء والقيادة، وينظر دائمًا إلى الجانب المضيء، يفكر في الأفضل، ويفعل الأفضل، قاد بلاده عبر سلسلة من الإنجازات غير العادية، وقام بدور بارز في إعادة صياغة المجتمع في فترة قصيرة..

في هذا الوقت الذي صارت فيه بعض الصفات الفردية شيئًا من الماضي لا يعرفها الناس ويقرؤون عنها في الكتب يأتي الحديث عن محمد بن سلمان فريدًا ومميزًا.. محمد بن سلمان الصدق والإخلاص والشجاعة صفات وصفه بها كل من عرفه.

وأشار المظييبري  أن المملكة اليوم بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – وخطط الأمير محمد بن سلمان حفظه الله  تجتهد لكي تبني المستقبل على مقدرات التكنولوجيا ومعطيات العلم الحديث مدركة مدى السبق الذي اجتزنا به كثيرًا من الأمم التي كانت سبقتنا بمراحل زمنية واليوم نشعر بمدى تفوقنا على الزمن وما علينا إلا أن نحتفظ بالإنجاز ونحميه ليصبح عصرنا رمزًا للتفوق.