You are currently viewing  شركة ساحات المدن تدعم فكرة إطلاق مشروع تأهيل وتدريب ودعم الأسر المنتجة والمشاريع متناهية الصغر في السعودية تحت شعار (#كملها_وصنعتك_طورها_وللعالمية_وصلها)………….  محمد بن راشد بن عدوان رئيس مجلس إدارة شركة ساحات المدن:  المبادره تعد بيت خبرة لأصحاف الحرف  والمنتجات الحرفية  تعكس دعم وتوجه الحكومة في تطوير هذه المنتجات الحرفية التي تمتاز بها المملكة .

 

رحبت شركة ساحات المدن بالرياض بالمبادرة التي أطلقها بنك التنمية الاجتماعية، مشروع التأهيل والتدريب المتخصص، تحت شعار (#كملها_وصنعتك_طورها_وللعالمية_وصلها)،  حيث يستقطب من خلاله بيوت الخبرة العالمية لتنفيذ 13 برنامجا تدريبيًا متخصصًا، بمشاركة خبراء عالميين في مجال التدريب وتطوير الحرف المنوعة، وتقديم الاستشارات، من عدة دول منها بريطانيا، وإيطاليا، وفرنسا، وسويسرا.

ويهدف البرنامج إلى تطوير المنتجات الحرفية في مشاريع المشاركين، وابتكار أفكار جديدة تشكل ميزة تنافسية للمنتج تمكنهم وتيسر وصولهم إلى الأسواق المحلية والعالمية من خلال التركيز على المهارات الحديثة في الحرفة وتطعيمها بالمستجدات العالمية ودعم آليات تسويقها بطرق مبتكرة لصناعة قصص النجاح الملهمة لأبناء وبنات الوطن.

وأكد السيد محمد بن راشد بن عدوان رئيس مجلس إدارة شركة ساحات المدن بأن هذه المبادره تعد بيت خبرة لأصحاف الحرف  والمنتجات الحرفية  تعكس دعم وتوجه الحكومة في تطوير هذه المنتجات الحرفية التي تمتاز بها المملكة .