شركة ساحات المدن  توقع اتفاقية تأسيس شركة عربية سويسرية  في مجال التجارة الإلكترونية بالمملكة العربية السعودية
شركة ساحات المدن  توقع اتفاقية تأسيس شركة عربية سويسرية  في مجال التجارة الإلكترونية بالمملكة العربية السعودية

 

قامت شركة ساحات المدن بتوقيع اتفاقية تأسيس شركة عربية سويسرية في مجال التجارة الالكترونية بالمملكة العربية السعودية، تتيح الاتفاقية لشركة ساحات المدن  تأسيس شركة متخصصة في مجال التجارة الإلكترونية وتقديم أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا الرقمية لمواكبة احتياجات العملاء، وتقديم منتجات وخدمات جديده وحلول مبتكرة للعملاء، من كافة الشرائح وتدعيم الحلول الرقمية بمزايا متطورة وتنافسية بما يتماشى مع استراتيجية الشركة لتحقيق التحول الرقمي الشامل وتشجيع نظم التجارة الإلكترونية.

ويأتي توقيع اتفاقية  التأسيس في إطار حرص شركة ساحات المدن علي تقديم خدمات لوجستية احترافية للشركات حيث أنها تمتاز بسمعة طيبة بين عملائها وتملك خبرات طويلة في تأسيس الشركات بكل مهنية ونزاهة .

من جانبه أشار السيد محمد بن راشد بن عدوان المظيبري رئيس مجلس إدارة شركة ساحات المدن بأن شركة ساحات المدن تعتمد علي أساليب علمية ومعاصرة في تأسيس الشركات بكل مهنية ودقة وجودة عالية تقدم نتائج طيبة للعمــــــــلاء وسرعـــــــة في إنجاز المهام .

وصرح الأستاذ/ كريم عواد  رئيس مجلس إدارة شركة الوفرة المتحدة السويسرية، عقب توقيع  عقد التأسيس بأن شركة ساحات المدن تمتاز بالدقة والسرعة في إنهاء إجراءات التأسيس، وتملك علاقات قوية مع الجهات الحكومية السعودية، ملتزمة بالتوقيت الزمني المحدد، وأشار إلي خبرة شركة ساحات المدن في تقديم الخدمات اللوجستية في مجال التجارة الالكترونية وتقديم الاستشارات وطرح وجهات النظر في وضع الرؤية الاستراتيجية لشركتنا وإنجاحها .

ومن جانبه صرح الأستاذ  يوسف كابر مدير إدارة التطوير بشركة ساحات المدن بأن شركة ساحات المدن تقدم عروضا فنية متميزة لعملائها في تأسيس الشركات بشكل متكامل، واضعة نصب أعينها رضا العميل وتقديم الخدمات بكافة أنواعها وبأقصي سرعة من خلال العنصر البشري المدرب علي استراتيجيات نجاح تأسيس الشركات في المملكة العربية وخارجها .

 

هذا وتسعي شركة ساحات المدن أن تقدم لكافة العملاء خبراتها المتعددة في كافة المجالات الالكترونية والاستثمارية والعقارية وغيرها للمجتمع العربي والسعودي وتحقيق معدلات نجاح استثماري سواء للعملاء أو للشركات مما ينعش في النهاية الاقتصاد العربي .