صورة خبر الموقع الالكتروني
صورة خبر الموقع الالكتروني

 

قرر مجلس إدارة شركة ساحات المدن برئاسة السيد محمد بن راشد بن عدوان المظيبري رئيس مجلس إدارة الشركة تدشين موقع إليكتروني متطور يعكس خدمات الشركة والتعريف بها وآلية البحث والمحتويات التي يتضمنها الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي.

وأكد سعادة محمد بن راشد بن عدوان المظيبري رئيس مجلس إدارة الشركة حرص الشركة علي تقديم موقع إليكتروني يسهل للعملاء الوصول للشركة وخدماتها والاستفادة من التطورات التكنولوجية في تقديم الخدمات بأسرع سرعة ممكنة .

وأشار سيادته إلى أنه انطلاقًا من دور شركة ساحات المدن مع رجال الأعمال والمستثمرين وكممثل وداعم للقطاع الخاص ومجتمع رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية وخارجها يأتي هذا الإصدار كمنصة مهمة تتيح للمستثمرين ورجال الأعمال داخل وخارج المملكة استكشاف السوق السعودي والخليجي والتعرف على نوعية ومجالات الاستثمار بمختلف قطاعاته الاقتصادية.
ونوه رئيس مجلس الإدارة بأن الموقع الإلكتروني الخاص بشركة ساحات المدن والتطبيق الخاص لها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، سيوفر أداة سهلة للتصفح والبحث في خدمات الشركة وآليات الاستثمار بالمملكة وإجراءات تأسيس الشركات وخدمات العلاقات العامة والاتصال المؤسسي بشكل مفصل ودقيق، كما سيعد الموقع الالكتروني نافذة هامة للتواصل مع الشركات سواء من داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها.

من جانبه قال المسئول الإعلامي للشركة بأن الموقع الإلكتروني سيمثل مرجعية معلوماتية شاملة حول شركة ساحات المدن وخدماتها وآلية الاستثمار في المملكة باعتباره أحد الوسائل الهامة التي تقوم الشركة من خلالها بنشر وتعميم المعلومات المتوفرة لديها على المستويين المحلي والعالمي ويمكن اعتبار الموقع بحجمه وشموليته مصدرًا معلوماتياً هامًا لخدمة رجال الأعمال والمستثمرين وشركات القطاع الخاص والاقتصاد .

وأكد مساعد مدير عام خدمات المعلومات بالشركة بأن هذا التطوير يأتي بناءً على التوجهات القوية لرئاسة الشركة نحو العمل على تقديم أفضل الخدمات لكافة المستفيدين والتواصل المستمر والفعال معهم، حيث أن الموقع سيتميز بالعديد من الخصائص الفنية والتقنية التي تسهل للمتصفح النفاذ إلى مختلف مكونات وتقسيمات الموقع والحصول على العديد من الخدمات التفاعلية، كما يجري الإعداد والتجهيز لإطلاق الموقع بنسختيه العربية والإنجليزية والصينية والألمانية لتعميم وإتاحة محتوياته من المجالات المعرفية بمختلف اللغات الأجنبية، وبغرض الارتقاء بمستوى خدمات المعلومات التي تقدم لمختلف المستثمرين .

وقد أسفر الاجتماع في نهايته بقرار اختيار شركة متطورة لتصميم الموقع وتحقيق رؤية ورسالة الشركة ونشرها إليكترونيًا وتقديم خدمات تكنولوجية ذات جودة عالية للمستثمرين ورجال الأعمال ، علي أن يتم الانتهاء من الموقع الالكتروني للشركة خلال ثلاث شهور .