You are currently viewing شركة ساحات المدن للعلاقات العامة والاتصال بالرياض تحتفل بتخريج دفعة جديدة من متدربيها في مجال العلاقات العامة لطلاب كلية الإعلام والاتصال بقسم العلاقات العامة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية  ………….رئيس مجلس إدارة شركة ساحات المدن :  لم تعد الدراسات الإعلامية قاصرة على مجرد مناهج نظرية حول فلسفة الإعلام وأنظمته المختلفة، ولكن أصبحت تواكبها تدريبات عملية يستطيع الدارس من خلالها التنسيق وترجمة معلوماته النظرية إلى واقع عملي وبرامجي ملموس. ………… المهندس يوسف كابر مساعد المدير العام بشركة ساحات المدن: شركة ساحات المدن للعلاقات العامة  والاتصال هي بيئة جيدة لطلاب الإعلام والعلاقات العامة لتدريبهم علي أحدث فنون وممارسات العلاقات العامة المعاصرة .

 

أكد مدير التدريب والتطوير بشركة ساحات المدن للعلاقات العامة والاتصال بالرياض عن تخريج دفعة جديدة من متدربيها في مجال العلاقات العامة لطلاب كلية الإعلام والاتصال بقسم العلاقات العامة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، حيث يعد التدريب واحدًا من أهم الأساليب التي يمكن أن تستخدم بنجاح في مجال العلاقات العامة لتوفير النوعيات المؤهلة علميًا، والمقدرة مهنيًا من الأفراد للقيام بمسئولياتهم الفنية والتخصصية والإدارية على مختلف المستويات.

لذا فإن ممارس العلاقات العامة في حاجة ماسة إلى الانخراط في برامج تدريبية متخصصة في هذا المجال ترشدهم إلى الأداء الصحيح وتجعلهم قادرين علي التعامل واكتساب الخبرات وبدقة بالغة.

وقال المهندس يوسف كابر مساعد المدير لشركة ساحات المدن بأن البرامج التدريبية  اتسمت بالجودة العالية والالتزام بالمنهج العلمي والعملي في تدريب  منتسبي شركة ساحات المدن حيث يتم تقسيم المشاركين إلى مجموعات عمل ضمن مشغـــل تدريبي عملي ( تطبيقي ) وتم التركيــــز على إكساب المشاركين مهــــارات البرنامج التدريبي وقياس الأثر التدريبي من خلال التركيز على ممارســـة العلاقات العامة المعاصرة ومهامها  ذات العلاقة بمجالات التميــــز في مجال البرنامج التدريبي  .

وقالت الأستاذة هديل الرشيدي مدير إدارة الموارد البشرية بشركة ساحات المدن للعلاقات العامة والاتصال بالرياض  بأن هذا البرنامج التدريبي خطط له لأن يكون حقيبة تدريبية تسعى لتزويد المتدربين بأدوات اتصالية ومهنية  فعالة تساهم في  نجاح طلاب العلاقات العامة في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وتحديد أداوارهم ومهماتهم  وتساهم في رفع كفاءتهم.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة ساحات المدن للعلاقات العامة والاتصال السيد محمد بن راشد بن عدوان المظيبري بأن هذا البرنامج التدريبي هو حصيلة سنوات من العمل في مجال التدريب حاولنا فيه أن نتعقب مسار عملية الارتقاء بالأداء البشــري والتميــز فى الأداء الوظيفى فى مجال العلاقات العامة بشقيها المحلى والدولى  ومفاهيمها وإستراتيجياتها وطرق إكساب متدربينا هذه المهارات بفعالية وكفاءة .

وقال المظيبري:  إن تركيزنا في هذا البرنامج التدريبي ليس على كم المعلومات والمعارف بل على إكساب الخبرات والمهارات من خلال ورش العمل والتطبيق الفعلي لكل النظريات الحديثة ، وإن هذا البرنامج صمم ليجمع بين الممتع والمفيد ، فتجد الإفــــادة في المعلومة والمتعة في التطبيـــــق ، والإمتاع فى العــــــرض والتفاعل .

وفي النهاية تم تسليم المتدربين شهادات تقدير وشهادات خبرة في مجال العلاقات العامة والاتصال المؤسسي  بحضور السيد المهندس يوسف كابر مساعد المدير العام والأستاذة هديل الرشيدي مدير الموارد البشرية .