في إطار الأنشطة الاستثمارية والخطط الاستراتيجية التي تسعي خلالها شركة ساحات المدن بالمملكة العربية السعودية وفقاً لرؤية 2030 في دعم الاقتصاد والاستثمار السعودي ، فقد حرصت الشركة علي جذب عدد من المستثمرين الأوربيين داخل المملكة وتحديدًا جمهورية إستونيا .

وذكر محمد بن راشد بن عدوان المظيبري رئيس مجلس إدارة شركة ساحات المدن بأن الشركة تملك رؤي استراتيجية وخطط تسويقية لجذب الاستثمارات داخل المملكة، مشيرًا سيادته بأن هناك شركة أوربية عملاقة من جمهورية إستونيا تعمل في مجال الطاقة  دشنت فرعاً لها بالمملكة العربية السعودية من خلال شركة ساحات المدن والتي كان لها الدور الأكبر في تسهيل كل الإجراءات مع الجهات الحكومية، وتقديم خدمات ذات جودة عالية .

وأعربت الشركة الأوربية عن سعادتها بالتواصل مع شركة ساحات المدن وعلي ما  تم تقديمه من خدمات متميزة سهلت الحصول علي التراخيص والموافقات لتدشين فرع الشركة بالمملكة.

وأشارت مسئولة التواصل بالشركة الأوربية بأن شركة ساحات المدن ” من الشركات الرائدة في مجال صناعة واحترافية تأسيس الشركات بمختلاف أنواعها،حيث تمتلك علاقات قويه مع عدة شركات عربيه وأجنبية ومتخصصه في تقديم خدمات تأسيس الشركات، وعقد الصفقات التجارية والحكومية داخل وخارج المملكة العربية السعودية، وتلتزم  ( ساحات المدن) بالإنجاز في التنفيذ والسرعة في الاجراءات ووضع حلول بديلة دائماً.