You are currently viewing في خطوة سابقة من نوعها :  السفارة السعودية بمسقط  تعتمد شركة ساحات المدن ضمن الشركات المعتمدة رسميًا لديها ………….  محمد بن راشد : اعتماد شركة ساحات المدن ضمن الشركات الرسمية بالسفارة السعودية بمسقط يعطي الشركة مصداقية عالية لدي المستثمرين الأجانب…….رئيس مجلس إدارة شركة ساحات المدن : تتولي شركة ساحات المدن القيام بإصدار التأشيرات وتصديق عقود التأسيس واستخراج تأشيرات الدخول للراغبين للسفر من سلطنة عمان للمملكة العربية السعودية .

 

صرح السيد محمد بن راشد بن عدوان المظيبري رئيس مجلس إدارة شركة ساحات المدن بأن السفارة السعودية بمسقط اعتمدت شركة ساحات المدن  ضمن الشركات المعتمدة رسميًا لدي السفارة نظرًا لما تتمتع به من سمعة طيبة وجودة عالية في أداء خدماتها ومشاريعها الاستثمارية في سلطنة عمان  والمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية  ودول العالم العربي   .

وتابعت السفارة السعودية بمسقط عن كثب جهود شركة ساحات المدن في تقديم الخدمات الاستثمارية علي أرض سلطنة عمان ، وجذب الاستثمار إلي عمان والمملكة العربية السعودية حيث تمتلك شركة ساحات المدن علاقات جيدة مع عدد من المستثمرين الاجانب ولها القدرة علي التسويق الاستثماري الجيد في  سلطنة عمان ودول الخليج العربي .

وقال محمد بن راشد بن عدوان المظيبري رئيس مجلس إدارة الشركة  أنه يثق في الاقتصاد العماني في ظل التطور الكبير الذي شهدته  سلطنة عمان في كافة المجالات والتوسع الكبير في المدن الجديدة في عهد السلطان ‎العماني هيثم بن طارق   حفظه الله والذي تشهد سلطنة عمان في ظل قيادته تطوير كبير واستقرار يساهم في دعم المستثمرين ويفتح آفاق الإستثمار لهم بداية من الإستثمار الزراعى والصناعي وحتي التطوير العقاري والاستثمار السياحي.

وأكدت عدد من الشركات الاستثمارية في سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية بأن شركة ساحات المدن من الشركات الرائدة ذات المصداقية العالية في مجال تأسيس الشركات الاستثمارية والإقتصادية، وتسعي لتقديم  خدمات تأسيس الشركات بشكل احترافي  بدءًا من فكرة المشروع وحتي التنفيذ،  كما أنها تقدم خدمات إعلامية ولوجستية، وتملك كوادر مدربة علي أحدث أساليب الإدارة المعاصرة وذو خبرة علمية وعملية وكفاءة عالية لأكثر من خمسة عشرة عامًا.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة ساحات المدن :  بأن الشركة تتولي القيام بإصدار التأشيرات وتصديق عقود التأسيس واستخراج تأشيرات الدخول للراغبين للسفر من سلطنة عمان للمملكة العربية السعودية .