You are currently viewing مستثمر لبناني يبرم اتفاقية عمل مع شركة ساحات المدن بالرياض لتأسيس فرع لشركته بالمملكة العربية السعودية……………. ثمنت شركة ساحات المدن ثقة المستثمر اللبناني في اختيار ساحات المدن بأن تكون شريكا استراتيجيا لها في التأسيس وخدمات ما بعد التأسيس ، معربة عن أملها في خلق قنوات اتصالية فعالة بينها وبين الجانب اللبناني في عدد من المجالات والأنشطة الاستثمارية التي تعكس روح المملكة في الانفتاح الاقتصادي عبر العالم

 

اختارت شركة لبنانية وجهتها الاستثمارية بالمملكة العربية السعودية واختارت شركة ساحات المدن لتأسيس فرع لها بالرياض تقديرًا لسمعة ساحات المدن وجودة أعمالها .

من  جانبه قال المستثمر اللبناني بأن المناخ الاستثماري في المملكة العربية السعودية جيد ويتمتع بقوانين وبنود مرنة تؤهل المستثمر الأجنبي لضخ مشاريع استثمارية علي أرض المملكة .

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة اللبنانية بأن اختيار شركة ساحات المدن لتأسيس شركة روسية بالمملكة جاء بناء علي اعتبارات ومعايير متعددة منها أنها شركة تتمتع بسمعة طيبة وذات جودة عالية ، كما أنها تملك خبرات طويلة ولديها رؤي استراتيجية في تأسيس الشركات العصرية طبقا للمواصفات العالمية .

وثمنت شركة ساحات المدن ثقة المستثمر اللبناني في اختيار ساحات المدن بأن تكون شريكا استراتيجيا لها في التأسيس وخدمات ما بعد التأسيس ، معربة عن أملها في خلق قنوات اتصالية فعالة بينها وبين الجانب اللبناني في عدد من المجالات والأنشطة الاستثمارية التي تعكس روح المملكة في الانفتاح الاقتصادي عبر العالم .  

وحضر اللقاء الاستاذ يوسف كابر مساععد المدير العام وأعرب عن سعادته بالاستثمارات اللبنانية علي أرض المملكة ، وعرض سيادته الخدمات والتسهيلات التي ستقدمها شركة ساحات المدن لتأسيس فرع الشركة اللبنانية بالرياض .