You are currently viewing شركة ساحات المدن تابعت باهتمام ختام أعمال النسخة الثالثة من المؤتمر التقني الدولي “ليب 24”.

رئيس مجلس إدارة شركة ساحات المدن محمد بن راشد :  ” ليب24″ يأتي ترجمة لمُستهدفات رؤية 2030 لتكون المملكة أكبر سوق رقمي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المستشار الاقتصادي لشركة ساحات المدن : ” ليب 24″  يسدل الستار باستثمارات بـ13.4 مليار دولار

صرح المستشار الاقتصادي لشركة ساحات المدن  بأنه اختُتمت الخميس، أعمال النسخة الثالثة من المؤتمر التقني الدولي “ليب 24” أكبر حدث تقني عالمي في المنطقة من حيث الإقبال نظير ما يحظى به من دعم وتمكين من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان .

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة ساحات المدن محمد بن راشد  بأن هذا المؤتمر يأتي ترجمة لمُستهدفات رؤية 2030 لتكون المملكة أكبر سوق رقمي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وحقق مؤتمر ليب 24 في نسخته الثالثة بتنظيم من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز وشركة تحالف، العديد من الأرقام القياسية الجديدة على مستوى القطاع منذ انطلاقه عام 2022، بمشاركة 1800 جهة عالمية ومحلية.

وقال رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز فيصل الخميسي في الكلمة الختامية لمؤتمر ليب بنسخته الثالثة: إنه وخلال المؤتمر تم إعلان إطلاقات واستثمارات تتجاوز قيمتها 1.5 مليار دولار إضافة إلى ما أعلن في أول يوم ليصبح مجموع الإطلاقات والاستثمارات في ليب بنسخته الثالثة 13.4 مليار دولار.